الارشيف / أخبار عالمية

«القاهرة الإخبارية» ترصد معاناة الفلسطينيين فى مخيمات النزوح (فيديو)

جدة - نرمين السيد - عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا بعنوان " الفلسطينيون في مخيمات النزوح يلجأون إلى وسائل بدائية لتخفيف شدة الحر".

وأفاد التقرير: "برد قارس في ربيع قاطم ثم حر قائم، هكذا تتوالى الفصول بتداعياتها الصعبة على النازحين داخل المخيمات البالية بقطاع غزة في ظل تواصل العدوان والحصار الإسرائيلي".

وأضاف: "مع ارتفاع درجات الحرارة الشديدة، لجأ الفلسطينيون بمخيمات النزوح إلى وسائل بدائية في محاولة لتخفيف شدة الحر مع دخول فصل الصيف".

وتابع التقرير: "النازحون وصفوا الوضع في النهار بأنه لا يُطاق داخل المخيمات".

ووصفت إحدى النازحات الفلسطينيات، الخيمة بــ "السونة"، قائلة إنه حين يجلسون في الخيمة ثم يخروجون منها تكون أجسامهم مبللة بالعرق الذي لا يهدأ طوال النهار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «القاهرة الإخبارية» ترصد معاناة الفلسطينيين فى مخيمات النزوح (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا