أخبار عالمية

الأردن: تأثير الخلل العالمي داخل أجهزة الشركات كان محدودا للغاية

جدة - نرمين السيد - أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأردنية المهندس بسام السرحان، أن الأمور عادت إلى طبيعتها داخل المملكة عقب الخلل العالمي الذي أعلنته شركة مايكروسوفت في نظامها العام العالمي، كاشفا أن تأثير الخلل العالمي داخل أجهزة الشركات الأردنية كان محدودا للغاية ولا يكاد يذكر.

وقال السرحان، في تصريح، اليوم الجمعة، تعليقا على الخلل العالمي ومدى تأثيره داخل الأردن - إنه بالفعل كان هناك تأثيرا محدودا على حجوزات بعض شركات الطيران العاملة في الأردن وتم معالجته سريعا، مشيرا إلى أن الأمور حاليا عادت على طبيعتها عقب معالجة الوضع من قبل مؤسسات الدولة الأردنية.

وأضاف أن شركات الطيران قامت - عقب حدوث الخلل - باستخدام النظام اليدوي لمعالجة الحجوزات، وقاموا بالتواصل مع المسافرين بشأن احتمالية حدوث تأخير على الرحلات، موضحا أن قطاع حجوزات الطيران هو فقط من كان قد تأثر بشكل واضح بهذا الخلل العالمي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأردن: تأثير الخلل العالمي داخل أجهزة الشركات كان محدودا للغاية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا