أخبار عالمية

العالم اليوم - البيت الأبيض يشيد بإنجازات بايدن.. ويؤكد إكمال فترة ولايته

انتم الان تتابعون خبر البيت الأبيض يشيد بإنجازات بايدن.. ويؤكد إكمال فترة ولايته من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الاثنين 22 يوليو 2024 01:21 صباحاً - قال البيت الأبيض إن الرئيس جو بايدن يتطلع لإكمال فترة ولايته الرئاسية وذلك بعدما أعلن يوم الأحد عدم خوض الانتخابات الرئاسية في نوفمبر القادم.

وأفاد متحدث باسم البيت الأبيض لشبكة "سي إن إن": "لقد ورث الرئيس بايدن اقتصادا في حالة سقوط حر، وكان هناك ارتفاع كبير في معدل جرائم العنف، وتحالفات في حالة يرثى لها من سلفه".

وأضاف المتحدث: "لقد نجح بايدن في تحقيق أقوى نمو اقتصادي في العالم وأدنى معدل لجرائم العنف منذ ما يقرب من 50 عاما، في حين جعل الناتو أكبر من أي وقت مضى".

وتابع قائلا إن بايدن "يتطلع إلى إنهاء فترة ولايته وتحقيق المزيد من النتائج التاريخية للشعب الأميركي".

وأوضح: "يتضمن ذلك الاستمرار في خفض التكاليف، وخلق فرص العمل، وحماية الضمان الاجتماعي مع الوقوف ضد أجندة ترامب الاقتصادية التي من شأنها أن تؤدي إلى تفاقم التضخم وتدفعنا إلى الركود. وسيواصل النضال من أجل حماية حريات الأميركيين من الحظر الجذري للإجهاض والهجمات على سيادة القانون".

وكان بايدن قد قال في منشور على منصة "إكس" إنه سيواصل أداء مهامه الرئاسية حتى انقضاء فترة ولايته، مضيفا أنه سيتحدث إلى الأمة في وقت لاحق هذا الأسبوع.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر البيت الأبيض يشيد بإنجازات بايدن.. ويؤكد إكمال فترة ولايته .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا