أخبار عالمية

العالم اليوم - مصرع 15 شخصا وفقدان أكثر من 150 في غرق سفينة قبالة موريتانيا

انتم الان تتابعون خبر مصرع 15 شخصا وفقدان أكثر من 150 في غرق سفينة قبالة موريتانيا من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الأربعاء 24 يوليو 2024 06:28 مساءً - لقي 15 شخصا مصرعهم غرقا فيما فقد أكثر من 150 إثر تحطم سفينة قبالة موريتانيا. كانت تستغل من قبل مهاجرين غير شرعيين للعبور إلى الشواطئ الأورروبية.

وذكرت المنظمة الدولية للهجرة اليوم الأربعاء، أن 15 شخصا غرقوا في تحطم سفينة قبالة موريتانيا فيما لا يزال أكثر من 150 في عداد المفقودين.

يأتي الحادث بعد  أسبوعين من  انتشال  خفر السواحل الموريتانية جثث 89 مهاجراً غير قانوني، كانوا على متن قارب صيد تقليدي كبير جنح  بشاطئ المحيط الأطلسي قبالة قرية القاهرة على بعد 4 كلم من مدينة انجاغو الموريتانية.

وذكرت وكالة الأنباء الموريتانية الرسمية، أن فرقة خفر السواحل الموريتانية قامت بإسعاف 9 أشخاص من بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات.

وقال عدد من الناجين إن الزورق، الذي غادر الحدود السنغالية الغامبية منذ 6 أيام متوجهاً إلى أوروبا، كان على متنه 170 مهاجراً.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر مصرع 15 شخصا وفقدان أكثر من 150 في غرق سفينة قبالة موريتانيا .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا