أخبار عالمية

تفاصيل جديدة عن اغتيال إسماعيل هنية

دوت الخليج -
تفاصيل جديدة عن اغتيال إسماعيل هنية
أصدر الحرس الثوري الايراني، السبت، البيان رقم ثلاثة، بشأن الجريمة التي ارتكبها الكيان الصهيوني وأدت إلى استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

وأشار إلى أنّ هذه العملية جرت عبر "إطلاق مقذوف قصير المدى، برأس حربي وزنه 7 كيلوغرام، من خارج محيط مكان استقرار الضيوف".

وأكّد البيان مسؤولية كيان الاحتلال "الإسرائيلي" "بدعم من الحكومة الأميركية المجرمة عن التخطيط والتنفيذ للعملية".

وشدّد على أنّ الثأر لدماء "الشهيد إسماعيل هنية أمر حتمي"، وأنّ "الكيان الصهيوني الإرهابي، سيُعاقب بالتأكيد على هذه المقامرة والجريمة الإرهابية عقابًا شديدًا في الزمان والمكان والطريقة المناسبة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفاصيل جديدة عن اغتيال إسماعيل هنية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا