أخبار عالمية

القسام تقصف غلاف غزة بصواريخ رجوم

دوت الخليج -
القسام تقصف غلاف غزة بصواريخ رجوم
أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس مساء اليوم الجمعة، إنها قصفت تجمع "مفتاحيم" الاستيطاني وموقع نيريم العسكري في غلاف غزة بصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

كما بثت كتائب القسام مشاهد لاستهداف منزل بطائرة انتحارية تحصن به جنود العدو شرق مدينة خان يونس.

وكانت كتائب القسام، تبنت اليوم استهداف قوات العدو المتموضعة في محور "نتساريم" بصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114ملم.

كما أكدت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، قصف مدينة عسقلان وموقع "زيكيم " برشقة صاروخية.

وأعلنت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح قصف قوات العدو الصهيوني وآلياتهم العسكرية المتمركزة في رفح بقذائف الهاون.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القسام تقصف غلاف غزة بصواريخ رجوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا