الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : 1200 شهيد و5600 جريح في العدوان على غزة

دوت الخليج -
1200 شهيد و5600 جريح في العدوان على غزة
بالتزامن مع مواصلة العدو الصهيوني شن سلسلة غارات عنيفة وهستيرية على قطاع غزة.. ارتفعت حصيلة الضحايا الفلسطينيين إلى أكثر من 1200 شهيد، و5600 جريح.

وبحسب ما تناقلته وكالات أنباء فلسطينية، اليوم الخميس، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين جراء القصف الصهيوني على غزة إلى أكثر من 1200، و5600 إصابة.

ويواصل العدو الصهيوني شن سلسلة غاراته على قطاع غزة، حيث استشهد العشرات في استهداف صهيوني لمنزلين سكنيين في جباليا.

وأعلنت الأمم المتّحدة في بيان لها، اليوم الخميس، أنّ أكثر من 338 ألف شخص أُجبروا على النزوح من منازلهم في قطاع غزة الذي يتعرّض لقصف صهيوني عنيف، منذ أيام.

بدوره، أكد المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، أن أكثر من 2.3 مليون إنسان مهدد بفعل قرب توقف شركة توليد الكهرباء خلال ساعات من جراء نفاد الوقود.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 1200 شهيد و5600 جريح في العدوان على غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا