الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : توزيع 10 آلاف اسطوانة غاز مجاناً لأسر الشهداء

دوت الخليج -
توزيع 10 آلاف اسطوانة غاز مجاناً لأسر الشهداء
دشن نائب وزير النفط والمعادن - القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس ياسر الواحدي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن العمري، توزيع عشرة آلاف أسطوانة غاز فارغة لأسر الشهداء والفقراء بالمحافظة.

وفي التدشين، أشار المهندس الواحدي إلى الجهود التي تبذلها وزارة النفط في توفير الخدمات للمواطنين والإسهام في التخفيف من معاناتهم المعيشية خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

من جانبه ثمن أمين عام محلي ريمة، جهود وزارة النفط والشركة اليمنية للغاز في توزيع أسطوانات الغاز على أسر الشهداء والفقراء.

وحث المواطنين على التعامل السليم مع أسطوانات الغاز لضمان استمرارية استخدامها وتجنب وقوع أي أضرار جراء الاستخدام الخاطئ لها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : توزيع 10 آلاف اسطوانة غاز مجاناً لأسر الشهداء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا