الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : ضبط 126 مخالفة تموينية بالحديدة في أسبوع

دوت الخليج -
ضبط 126 مخالفة تموينية بالحديدة في أسبوع
ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة، 126 مخالفة تموينية خلال الرقابة الميدانية على الأسواق الأسبوع الماضي.

وأوضح مدير مكتب الصناعة، يحيى عطيفة، أن فرق الرقابة الميدانية على الأسواق ضبطت 31 مخالفة عدم إشهار، وتسع مخالفات رفع أسعار، و43 مواد منتهية، وثمان عدم وجود ميزان.

وأفاد بأن من ضمن المخالفات المضبوطة 25 مخالفة نقص أوزان، ومخالفتين غش تجاري، ومخالفتين عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وسلع مخالفة للمواصفات، وست مخالفات إعاقة مهام اللجان.

وأشار عطيفة إلى اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفات في مديريات الحالي والميناء والقناوص والتحيتا والزهرة والحجيلة والضحي، مؤكدا عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات تجاه أي مخالفات، مهيبًا بجميع التجار الالتزام بلوائح الوزارة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ضبط 126 مخالفة تموينية بالحديدة في أسبوع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا