الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : استشهاد 66 صحفياً في غزة منذ 7 أكتوبر

دوت الخليج -
استشهاد 66 صحفياً في غزة منذ 7 أكتوبر
أعلنت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، استشهاد 66 صحفياً في قصف للاحتلال على قطاع غزة، منذ بدء العدوان في 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وقالت النقابة في حصيلة نشرتها اليوم السبت "66 شهيدا من الصحفيين والعاملين في قطاع الإعلام منذ بدء الحرب الصهيوامريكية على قطاع غزة"، مشيرة إلى أن من ضمن هذه الحصيلة ست صحفيات استشهدن.

وأضافت:"هناك صحفيان مفقودان، فيما يوجد 31 صحفياً أسيرا اعتقلتهم سلطات العدو في الأراضي الفلسطينية".

وطالبت النقابة كل المؤسسات الدولية والعربية والفلسطينية العاملة في القطاع النسوي والحقوقي، بمتابعة وملاحقة منظومة العدوان على جرائمه بحق الزميلات الصحفيات اللاتي يتعرضن للاستهداف بالقتل والاعتقال والملاحقة والضرب والاعتداء على خلفية عملهن الصحفي".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : استشهاد 66 صحفياً في غزة منذ 7 أكتوبر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا