الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : صنعاء.. إزالة أكثر من 46 بناءً مخالفاً

دوت الخليج -
صنعاء.. إزالة أكثر من 46 بناءً مخالفاً
أزال مكتب الأشغال العامة والطرق في القطاع الغربي بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة، اليوم، أكثر من 46 بناء مخالفا في علمان وحي ثقبان وعدد من المناطق.

وأكد مدير منطقة الأشغال في القطاع الغربي، المهندس سميح البعداني، أن حملة الإزالة تأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة أمانة العاصمة للحفاظ على المخططات العام من خلال استمرار إزالة ومنع مخالفات البناء العشوائي، وفتح الشوارع في المديرية، واتخاذ الإجراءات القانونية لضبط المخالفين.

وأوضح، أن حملة الإزالة شملت 24 سورا و8 كراسي وأساسي حفر في أرض بيضاء بمنطقة علمان، وإزالة ثمانية أسوار وعدد كرسيين اثنين (حجر) وميدة مسلح، وقواعد مخالفة في أرض بيضاء بمنطقة ثقبان، إلى جانب إزالة عمود مخالف في شارع وحدة جوار " 67A1".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : صنعاء.. إزالة أكثر من 46 بناءً مخالفاً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا