الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : صحة غزة: وفاة رضيعين نتيجة الجفاف وسوء التغذية

دوت الخليج -
صحة غزة: وفاة رضيعين نتيجة الجفاف وسوء التغذية
أعلنت وزارة الصحة في غزة، عن رصد حالات وفاة بين الأطفال الرضع نتيجة الجفاف وسوء التغذية في شمال القطاع.

وأكد المتحدث باسم الوزارة، أشرف القدرة، في بيان، وفاة رضيعين نتيجة الجفاف وسوء التغذية في مستشفى كمال عدوان، محذراً من أن الجفاف وسوء التغذية "سيحصد آلاف الأطفال والسيدات الحوامل في القطاع" المحاصر.

ودعا القدرة، المؤسسات الدولية، إلى "إجراء مسح طبي شامل في اماكن الايواء لرصد وعلاج المصابين بالجفاف وسوء التغذية ومنع الكارثة الإنسانية".

وأفاد المتحدث الفلسطيني، بأنَّ 30 مستشفى من أصل 35 في القطاع خرجت عن الخدمة نتيجة عدوان جيش الاحتلال على غزة.

وقال إن "المؤسسات الأممية عليها مسؤوليات أخلاقية ووظيفية لحماية الاطفال والنساء وتوفير كل أسباب النجاة من المجاعة التي تضرب قطاع غزة".

وكانت وزارة الصحة قالت إن عددا من الحالات الخطيرة من الأطفال الرضع تصل إلى مستشفى كمال عدوان نتيجة الجفاف وسوء التغذية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : صحة غزة: وفاة رضيعين نتيجة الجفاف وسوء التغذية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا