الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : 6 شهداء و83 مصاباً بنيران إسرائيلية في غزة

دوت الخليج -
6 شهداء و83 مصاباً بنيران إسرائيلية في غزة
استشهد 6 فلسطينيين على الأقل وأصيب العشرات، مساء الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على تجمع للفلسطينيين عند دوار الكويت في غزة، أثناء انتظارهم وصول مساعدات إغاثية، ما أدى إلى استشهاد 6 أشخاص وإصابة 83 آخرين، جرى نقلهم إلى مجمع الشفاء الطبي في المدينة.

كما استشهد مواطن على الأقل وأصيب آخرون، في غارة للاحتلال الإسرائيلي استهدفت منزلا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، كما استشهد فلسطينيان وأصيب أخرون في رفح جنوب القطاع، نتيجة قصف الاحتلال مركبة في خربة العدس.

وكانت وزارة الصحة بغزة، قد أعلنت في وقت سابق اليوم، عن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 31 ألفا و272 شهيدا، و73 ألفا و24 جريحا، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال، ارتكبت خلال الساعات الـ24 الماضية، عشر مجازر ضد العائلات الفلسطينية في غزة، راح ضحيتها 88 شهيدا، و135 جريحا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 6 شهداء و83 مصاباً بنيران إسرائيلية في غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا