اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : وزير المالية الجديد بصنعاء فى أول لقاء.. ماذا قال؟

دوت الخليج -
وزير المالية الجديد بصنعاء فى أول لقاء.. ماذا قال؟
أكد وزير المالية عبدالجبار أحمد محمد، أهمية تضافر الجهود لتطوير العمل المالي وتعزيز النجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وأشاد الوزير عبدالجبار خلال لقائه اليوم قيادات وزارة المالية ومصلحة الضرائب بالإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية بقيادة الدكتور رشيد أبو لحوم، خصوصا في مجال الحوكمة والأنظمة الإلكترونية بالإضافة إلى الجانب التنموي والمشاريع التي تمس الجانب الخدمي للمواطنين.

وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وفق الإمكانيات المتاحة كلا بحسب تخصصه لتحقيق النجاح المأمول بتعاون الجميع والاستفادة من خبرة كل العاملين في الوزارة.

وثمن وزير المالية الجهود المبذولة من قبل قيادات وكوادر الوزارة وحرصهم على الإنجاز والتطوير.. حاثا الجميع على بذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع المالية العامة بما يساهم في تحقيق النهوض الاقتصادي والتنموي.

وعبر عن الاعتزاز بثقة القيادة الثورية والسياسية والتي تضاعف المسؤولية خصوصا في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد.. داعيا الجميع إلى العمل على تحقيق الهدف الرئيسي والمتمثل في خدمة المواطن وتحقيق تطلعاته.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : وزير المالية الجديد بصنعاء فى أول لقاء.. ماذا قال؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا