الارشيف / أخبار عربية

الذهب يتجه للانخفاض للأسبوع الثاني

دوت الخليج -
الذهب يتجه للانخفاض للأسبوع الثاني
يتجه الذهب للانخفاض للأسبوع الثاني على التوالي اليوم الجمعة بعد الارتفاع غير المتوقع في أسعار المستهلكين بالولايات المتحدة، ما دفع المتداولين إلى إعادة حساب توقعاتهم بشأن خفض أسعار الفائدة.

وذكرت وكالة رويترز أن الذهب استقر في المعاملات الفورية عند 2003.40 دولارات للأوقية، وخسر ما يزيد على واحد بالمئة خلال الأسبوع حتى الآن، وبلغت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 2015.30 دولاراً للأوقية.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى نزل البلاتين في المعاملات الفورية 0.7 بالمئة إلى 892.04 دولاراً للأوقية، وهبط البلاديوم 1.5 بالمئة إلى 938.55 دولاراً، فيما ارتفعت الفضة 0.1 بالمئة إلى 22.93 دولاراً للأوقية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يتجه للانخفاض للأسبوع الثاني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا