أخبار عالمية

عدوان إسرائيلي جديد على لبنان

دوت الخليج -
عدوان إسرائيلي جديد على لبنان
اُستشهد 3 أشخاص وأُصيب 5 آخرون في غارة شنها الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، على بلدة شمع جنوب لبنان.

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية، في بيان، أن فرق الإسعاف تعمل على انتشال الضحايا من المكان الذي استهدفته الغارة، لافتة إلى أن المستشفيات استقبلت حتى الآن 3 شهداء و5 جرحى.

كما شنّ الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية على بلدة كفر كلا، دون وقوع إصابات.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي تصعيده على بلدات وقرى جنوب لبنان، بالتزامن مع عدوانه الغاشم والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، الذي أسفر عن سقوط شهداء وجرحى في صفوف المدنيين، وأجبر مئات العائلات على النزوح من ديارهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عدوان إسرائيلي جديد على لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا