الارشيف / فن ومشاهير

الفنانة ميلي بوبي براون تدخل عالم الكتابة بـ 19 خطوة

نيويورك ـ العُمانية: دخلت بطلة مسلسل STANGER THINGS عالم كتابة الروايات بإطلاق روايتها الأولى، وهي رواية تاريخية تحمل عنوان (تسعة عشر خطوة)، التي نشرت امس 13 من سبتمبر 2023. تستلهم الرواية من تجارب حياة جدتها الحقيقية، التي نجت من كارثة أنفاق بيثنال غرين في المملكة المتحدة عام 1943، التي راح ضحيتها 173 شخصًا. تجري أحداث الرواية في بيثنال غرين خلال فترة الحرب، وهو حي في شرق لندن، ويركز على نيلي موريس التي تبلغ من العمر 18 عامًا، وهي مساعدة في مكتب العمدة تكافح من أجل العثور على الحياة الطبيعية وسط الصراع المستمر، وفقًا لما ذكرته هاربر كولينز. نيلي تلتقي وتقع في حب راي، جندي أميركي متمركز بالقرب منها، وتبدأ في التطلع إلى حياة جديدة مع الجندي، خارج حيها. ومع ذلك، تتعرض أحلامها لانقطاع بسبب مأساة خلال هجوم جوي.
تقول ميلي بوبي براون بطلة فيلم (إينولا هولمز) أيضا: الرواية مستوحاة من ناني روث، هذا الكتاب شخصي جدا ومقرب من قلبي ، نشأت وأنا أستمع إلى قصص عن وقتها خلال الحرب. أنا متشرفة بأن أحافظ على قصتها حية. محررة الكتاب، ليز شتاين وصفت رواية تسعة عشر خطوة بأنها (عاطفية ومؤلمة في الوقت نفسه).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الفنانة ميلي بوبي براون تدخل عالم الكتابة بـ 19 خطوة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements