الارشيف / فن ومشاهير

جامعة صحار تكرم المجيدين فـي الأنشطة الثقافية والعلمية

صحار ـ من إبراهيم الفارسي:
كرمت جامعة صحار طلبتها المجيدين في الأنشطة الطلابية والذين حققوا مراكز أولى ومتقدمة في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والاجتماعية. جاء هذا التكريم في الاحتفال الذي اقامته الجامعة يوم امس تحت رعاية الدكتور حمدان الفزاري رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور عوض المعمري مساعد الرئيس لشؤون الطلبة، وعدد من الطلبة والمكرمين.
تضمن الحفل العديد من الفقرات، استهلها الدكتور حمدان الفزاري رئيس الجامعة بكلمة وجه فيها التهنئة للطلبة المكرمين والمتميزين في مختلف الأنشطة والبرامج التي نفذتها الجامعة والتي اثبتوا من خلالها مواهبهم التي يتمتعون بها متمنيا لهم التوفيق والنجاح وهم بهذه النجاحات شرفوا الجامعة في مختلف المحافل التي كان لهم حضور فيها.
وألقى الطالب جمال النوفلي كلمة المكرمين في حفل الأنشطة قدم عبرها الشكر لرئيس الجامعة وجميع العاملين فيها لما وجدوه من اهتمام ورعاية وتوجيه، كان له الأثر الأكبر في تحقيق كل هذه النجاحات كما وجه التهنئة لزملائه الطلبة على النجاحات التي حققوها داعيا الله عز وجل ان يوفقهم لتحقيق المزيد منها في المستقبل. بعدها قام راعي الحفل بتكريم الطلبة واخذ الصور التذكارية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جامعة صحار تكرم المجيدين فـي الأنشطة الثقافية والعلمية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements