فن ومشاهير

بعد ظهورها في مهرجان الأقصر.. إيمي سمير غانم تتصدر تريند "جوجل"

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد ظهورها في مهرجان الأقصر.. إيمي سمير غانم تتصدر تريند "جوجل" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم محرك البحث عبر موقع "جوجل" في السعودية، وذلك بعد ظهورها وتصريحاتها في مهرجان الأقصر.

 

تصريحات إيمي سمير غانم في مهرجان الأقصر 


وفي سياق آخر، كشفت الفنانة إيمي سمير غانم خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الـ 13، عن سعادتهما لتواجدها في مدينة الأقصر، كما تحدثت عن والدها الراحل سمير غانم.

 

فصرحت الفنانة إيمي سمير غانم، خلال الندوة قائلة: “هذه هي المرة الأولى التي أزور فيها مدينة الأقصر، ولم اعتد تلك الأجواء لكنني سعيدة لوجودي هنا”.

 

أما عن والدها الفنان الراحل سمير غانم، فعلقت إيمي قائلة: “والدي قامة كبيرة وأحبه وفي أغلب الأوقات أتحدث مثله، وكل من حولي يقولون لي إنني نسخة منه حينما أتحدث، وهو أمر يسعدني، أبويا وأمي تركا لي محبة كبيرة، وهما متوغلان بداخلي”

الغائب الحاضر.. إيمي سمير غانم تظهر بحقيبة عليها صورة والدها في مهرجان الأقصر
 

وظهرت إيمي سمير غانم تحمل حقيبة مطبوع عليها صورة والدها الراحل النجم سمير غانم، وهي التي دائمًا تحب تذكره في أي مناسبة تذهب لها، بالإضافة  لظهورها بإطلالة كاجوال مع بنطلون جينز وجاكيت باللون الزيتي، تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها.

 

حسن الرداد يتحدث عن سمير غانم 

 

وتحدث الفنان حسن الرداد خلال الندوة عن الراحل سمير غانم قائلًا:“سمير غانم بغض النظر أنه حمايا، هو أسطورة كبيرة من الكوميديا وعامود من الأعمدة اللي شالت السينما على كتافها، وسمير كان له مدرسة كبيرة في الكوميديا ومدرسة الارتجال اللي كان الأول فيها، وكان يبان إنه بيعمل حاجة بسيطة ولكنها في غاية الصعوبة، وكانت كوميديا راقية وتليق بكل الناس”.

Advertisements

قد تقرأ أيضا