فن ومشاهير

إسراء عبد الفتاح تنهار من الصراخ في "رامز جاب من الآخر" بسبب معاناتها من فوبيا

القاهرة - محمد ابراهيم - انهارت الفنانة إسراء عبد الفتاح من الصراخ بسبب رامز جلال في الحلقة 24 من برنامج رامز جاب من الآخر، حيث كشفت عن معاناتها من فوبيا.

وبدأ رامز جلال في تعذيب ضيوفه حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح، وذلك بفقرة المشاية وتهديدهم بالكلب نيوتن، حيث أجبرهم رامز جلال على دخول النفق، وعقب ذلك هددهما رامز جلال بالتمساح الصغير، لتنهار إسراء عبد الفتاح من الصراخ، وينتقلو إلى فقرة الجسر ويسقطو في البحيرة الصغيرة ثم النعامة والإعصار.

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا