فن ومشاهير

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 24.. هجرس والكبير يدربون حزلقوم للمسابقة

القاهرة - محمد ابراهيم - بدأت أحداث الحلقة الرابعة والعشرون مسلسل الكبير أوي 8 بجلوس الكبير في حديقة الدوار وتدخل له مربوحة ومعها طعام وفاكهة  ويظل الكبير يتنمر عليها ويسخر منها ويسألها عن أخبار حزلقوم في المذاكرة وتخبره بإنه يذاكر ويجتهد.

ويذهب هجرس القهوة ويوزع أوراق على أهالي المزاريطة خاصة بحفلته حتى يحضروها ويجلس مع حزلقوم ويهنئه على فوزه في المسابقة ويذهبان إلى منزل هجرس ويقترح عليه هجرس أن يلعبان على جهاز الكومبيوتر ويبدأن في لعب من سيربح المليون.

ويدرب هجرس حزلقوم على طريقة جديدة للمسابقة ويدخل عليهما الكبير  ويخبره هجرس بإنه ساعد حزلقوم في كل شيء ودربه ويتفق معهم الكبير على خطة وعلامة يعطي بها حزلقوم الاجابات عن طريق "الكحة" والعدد الذي يفعله الكبير يكون هو إجابة السؤال.

 

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا