فن ومشاهير

عماد زيادة: “رفضت انتج لنفسي حتى لا أفرض نفسي على الجمهور”

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عماد زيادة: “رفضت انتج لنفسي حتى لا أفرض نفسي على الجمهور” في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قال النجم عماد زيادة أنه رفض الانتاج لنفسه، حتى لا يفرض نفسه على الجمهور، بالرغم من أن الكثير قد اقترح عليه ذلك لاختصار طريق النجومية.

 

تصريحات عماد زيادة في برنامج خلاصة الكلام

وأضاف زيادة خلال لقائه ببرنامج 'خلاصة الكلام'، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة 'النهار' أنه أراد أن يستأذن الجمهور، قبل أن يدخل بيوتهم وقلوبهم، لأن الفن هو استئذان قلوب الجماهير، ولا يجوز أن يفرض الفنان نفسه على المشاهدين، لأن ذلك تكون نتيجته عكسية.

وأكد النجم عماد زيادة أنه يعمل في مجال التمثيل منذ ٢٢ عاما، وشارك في العديد من الأعمال المسرحية والدرامية والسينمائية مع كبار النجوم، فكانت بدايته مع الزعيم عادل إمام بمسرحية بودي جارد، الذي ظل يقدمها لأكثر من ١٢ عاما، كما شارك في أعمال درامية مع الفنان يحيي الفخراني ومحمد هنيدي ومحمد سعد وغيرهم من النجوم الكبار.

 

أهم أدوار عماد زيادة في الدراما

وعن أهم الادوار التي أحدثت له نقلة بمشواره الفني قال زيادة أن دور بكري زلط بمسلسل نسل الاغراب كان نقلة كبيرة بخطواته الفنينة، وكان قبله دور رشوان بمسلسل ولد الغلابة مع النجم أحمد السقا، إلا أن دور ياسين الألفي بمسلسل نعمة الأفوكاتو مع النجمة مي عمر، هو الاكثر تأثيرا في الشارع، وحقق له النجومية الكبيرة.

 

تعاون عماد زيادة مع محمد سامي

وتحد عماد زيادة عن تعاونه مع المخرج محمد سامي، حيث أكد أنهما أصدقاء على المستوى الشخصي، لكن داخل لوكيشن التصوير بتغير الأمر وتصبح العلاقة بينهما هي علاقة مخرج وممثل، حتى يخرج الدور في أفضل صورة، خاصة أن محمد سامي معروف عنه الاهتمام بالتفاصيل، ولا يترك شئ للصدفة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا