الارشيف / فن ومشاهير

هبة مجدي: سعيدة بالتعامل مع مصطفى خاطر في طلقة حظ

قالت الفنانة هبة مجدي، إنها سعيدة بردود الأفعال التي وصلتها عن مسلسل "طلقة حظ " للنجم مصطفى خاطر.

وتابعت هبة مجدي من خلال الندوة التي عقدها موقع "دوت الخليج" أن كواليس العمل أكثر من رائعة، إضافة إلى أن الفنان مصطفى خاطر فنان موهوب.

"طلقة حظ" تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجى"، وبطولة أيتن عامر، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا، ويعد العمل ثالث مسلسلات شركة سينرجى التى انطلق تصويرها للعرض فى رمضان المقبل بعد "كلبش 3" للنجم أمير كرارة، و"قمر هادى" للنجم هانى سلامة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هبة مجدي: سعيدة بالتعامل مع مصطفى خاطر في طلقة حظ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements