الارشيف / مال وأعمال

السيسي ورئيس وزراء اليابان يبحثان تطورات التصعيد العسكري في…

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نعرض لكم الان تفاصيل خبر السيسي ورئيس وزراء اليابان يبحثان تطورات التصعيد العسكري في… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 10:18 مساءً - دوت الخليج – تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالا هاتفيا من فوميو كيشيدا، رئيس وزراء اليابان، تباحثا خلاله بشأن تطورات التصعيد العسكري الحالي في قطاع غزة.

predco_adv_2021

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير أحمد فهمي إن الجانين أكدا أهمية مراعاة التبعات الإنسانية الخطيرة للمواجهات المسلحة على حياة المدنيين، فضلاً عن امتداد تداعياتها الأمنية والسياسية إلى المنطقة برمتها.

BonatMisr

وشدد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على أن مصر مستمرة في مساعيها لتنسيق الجهود الإقليمية والدولية لحث الأطراف على تبني مسار التهدئة، وإيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، وذلك لتجنيب الشعب الفلسطيني المزيد من المعاناة الإنسانية.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السيسي ورئيس وزراء اليابان يبحثان تطورات التصعيد العسكري في… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا