الارشيف / مال وأعمال

مؤشر مديري المشتريات في مصر يتراجع إلى 48.1 نقطة خلال يناير

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مؤشر مديري المشتريات في مصر يتراجع إلى 48.1 نقطة خلال يناير من قسم مال واعمال

Amer Group 01-2024
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 5 فبراير 2024 01:15 مساءً - وكالات _ سجل مؤشر مديري المشتريات في مصر تراجعاً طفيفاً في يناير، ليستمر ضمن نطاق الانكماش للشهر  38 على التوالي.

predco_adv_2021

ووفقاً للبيانات الصادرة اليوم الاثنين، تراجع مؤشر مدراء المشتريات الرئيسي في مصر التابع لوكالة ستاندرد آند بورز جلوبال – إلى 48.1 نقطة في يناير مقابل 48.5 نقطة في ديسمبر.

E-Bank

ارتفاع الأسعار استمر في إضعاف طلب العملاء

وبذلك، يستمر المؤشر دون المستوى المحايد عند 50 نقطة، الأمر الذي يشير إلى تدهور بسيط في أحوال القطاع الخاص غير النفطي.

HapiSalonWhite

وتزامن الانخفاض المستمر مع انكماش قوي في الإنتاج والطلبات الجديدة خلال شهر يناير، في ظل وجود أدلة تشير إلى أن ارتفاع أسعار السلع استمر في إضعاف طلب العملاء.

BonatMisr

الانخفاض الأكبر في عدد الوظائف الجديدة منذ 8 أشهر

وكان الانخفاض في عدد الوظائف الجديدة هو الأكبر خلال 8 أشهر، حيث شهدت جميع القطاعات المشمولة في الدراسة تراجعاً بأعداد الموظفين.

تأثير سلبي للصراع الجيوسياسي المتزايد على النشاط السياحي

وإلى جانب ضغوط الأسعار، أشارت بعض الشركات إلى التأثير السلبي للصراع الجيوسياسي المتزايد على النشاط السياحي.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مؤشر مديري المشتريات في مصر يتراجع إلى 48.1 نقطة خلال يناير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا