الارشيف / مال وأعمال

حسام هيبة: صافي الاستثمار الأجنبي في مصر ارتفع إلى 10…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر حسام هيبة: صافي الاستثمار الأجنبي في مصر ارتفع إلى 10… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 26 فبراير 2024 06:19 مساءً - العربية نت .. قال حسام هيبة رئيس هيئة الاستثمار والمناطق الحرة في مصر، إن صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي ارتفع إلى 10 مليارات دولار خلال 2023، وهو الأعلى خلال 15 عاماً.

predco_adv_2021

الأرباح المحتجزة لغرض الاستثمار زادت 44%

E-Bank

وأضاف هيبة، في مؤتمر بالقاهرة، اليوم الاثنين، أن صافي التدفق للداخل سجل 11 مليار دولار والأرباح المحتجزة لغرض الاستثمار زادت 44%.

BonatMisr

كان حسام هيبة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، قال إن الهيئة تلقت ما يتراوح بين 300 و400 طلب من مستثمرين للحصول على الرخصة الذهبية خلال الفترة الماضية.

HapiSalonWhite

جاري دراسة 10 طلبات للحصول على الرخصة الذهبية

وأوضح هيبة أن الهيئة أصدرت 26 رخصة ذهبية خلال 2023، فيما تقوم حالياً بدراسة 10 طلبات أخرى لمنحها الرخصة خلال الفترة المقبلة، بينها 3 طلبات سيتم عرضها قريباً على مجلس الوزراء المصري لإقرارها.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حسام هيبة: صافي الاستثمار الأجنبي في مصر ارتفع إلى 10… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا