مال وأعمال

بي تك تستثمر 1.5 مليار جنيه في إقامة فروع جديدة ومركز للتحول…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر بي تك تستثمر 1.5 مليار جنيه في إقامة فروع جديدة ومركز للتحول… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 3 يوليو 2024 09:14 مساءً - محمد أحمد وحمدي أحمد _ قال محمود خطاب الرئيس التنفيذي لشركة بي تك إن الشركة استثمرت خلال 3 سنوات في مركز “b_labs”، التكنولوجي بقيمة مليار جنيه، وهو الذي يتولى جميع أعمال التحول الرقمي والتطوير الخاصة بالمجموعة.

predco_adv_2021

وأضاف خطاب، خلال افتتاح B.TECH MAX، أكبر فرع لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في قارة إفريقيا، والذي تصل مساحته إلى 3000 متر، أن الشركة استثمرت نحو نصف مليار جنيه في إقامة فروع صغيرة، إضافة إلي فرعين B.TECH MAX ، حيث تم افتتاح أحدهما اليوم، وسيتم افتتاح الاخر الشهر المقبل في مول العرب بالشيخ زايد .

E-Bank

وأوضح أن “بي تك” استحوذت على 10% من حصة سوق الأجهزة المنزلية في مصر بنهاية مايو 2024، بما يعادل 10 مليارات جنيه وتستهدف زيادة هذه النسبة خلال الفترة المقبلة.

BonatMisr

ولفت خطاب إلى أن السوق المحلية شهدت العديد من المتغيرات خلال الفترة الماضية نتيجة ارتفاع معدل التضخم والأسعار ، أبرزها تراجع أعداد الوحدات المتداولة رغم ارتفاع حجم السوق.

HapiSalonWhite

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة بي تك، إلى أنه خلال الخمسة أشهر الأولى من العام الجاري، بلغ حجم سوق الأجهزة المنزلية والإلكترونية نحو 100 مليار جنيه بعدد 13 مليون وحدة مباعة، مقارنة بـ 72 مليار جنيه لعدد 14 مليون وحدة في الفترة المقارنة من عام 2023 .

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بي تك تستثمر 1.5 مليار جنيه في إقامة فروع جديدة ومركز للتحول… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا