مال وأعمال

شوف وصل كام.. سعر الدينار الكويتي اليوم 18 اغسطس 2024 في البنوك المصرية مقابل الجنية المصري

انت الأن تتابع خبر شوف وصل كام.. سعر الدينار الكويتي اليوم 18 اغسطس 2024 في البنوك المصرية مقابل الجنية المصري والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يتابع الكثير من المواطنين التغيرات التي تطرأ على الأسعار الخاصة بمختلف العملات الأجنبية في مقابل سعر الجنيه المصري، حيث تعتبر مختلف أنواع العملات الأجنبية العربية والأوروبية وعملة الدولار هي ما يتم رصده في سوق المال والبنوك المصرية متابعته لحظة بلحظة من قبل الخبراء من أجل معرفة مدى التغير في القيمة السعرية وقوتها أمام عملة الجنيه المصري، ومن بين أكثر العملات التي يتم رصد سعرها في السوق المالية في مصر الدينار الكويتي لذا نستعرض بالتفصيل كل ما يخص سعر الدينار الكويتي في البنوك اليوم وأهم التوقعات حول أسعارها أمام الجنيه المصري خلال تلك الفترة القريبة المقبلة.

سعر الدينار الكويتي اليوم

  • استقر اليوم 17 من أغسطس 2024 م ويبلغ سعر الدينار الكويتي بالبنوك في مصر الى حد كبير، وقد سجل قيمة سعرية مستقرة كما رصدها من قبل البنك المركزي في مصر فقط وصل السعر الخاص به لـ 159.61 جنيه مصري وهو سعر الشراء بينما سعر البيع اليوم على 160.18 جنيه مصري للبيع ويتوقع أن يسجل السعر نفس تلك القيمة المالية.

كم سعر الدينار الكويتي في بنك مصر؟

  • يتوقع أن يكون السعر الخاص بالدينار الكويتي ببنك مصر يوم 18 من أغسطس 2024 للشراء 159.62 جنيه مصري، بينما يصل سعره للبيع 160.74 جنيه.

كم قيمة سعر الدينار الكويتي في البنك ؟

  • من المتوقع أن يستقر سعر الدينار الكويتي ببنك الدينار الكويتي ببنك الأهلي اليوم على قيمة مالية تعادل 159.79 جنيه مصري للشراء أما سعر البيع فقد يستقر على مبلغ 160.74 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي في البنك  المصري الخليجي

  • يتوقع أن يصل السعر الأحد للدينار الكويتي أمام عملة الجنيه المصري لقيمة سعر مستقرة وهو ما تم تسجيله بآخر تداولات اليوم حيث سجل سعر المبيع 152.05 جنيه مصري، بينما سعر الشراء وصل لـ 160.88 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي في بنك قطر الوطني

  • سعر الدينار الكويتي من المتوقع أن يسجل غدا في بنك السي آي بي أو البنك التجاري الدولي للشراء 160.25 جنيه مصري وللبيع 160.74 جنيه مصري.
Advertisements

قد تقرأ أيضا