الارشيف / أخبار مصرية

موعد مباراة تشيلسي أمام ليسترسيتي.. والقنوات الناقلة

انت الان تتابع تفاصيل خبر موعد مباراة تشيلسي أمام ليسترسيتي.. والقنوات الناقلة حصرياً على موقعنا

القاهرة في الخميس 19 مايو 2022 08:43 صباحاً - محمد السيد - /698668/موعد-مباراة-تشيلسي-أمام-ليسترسيتي-والقنوات-الناقلة

يدخل فريق تشيلسي مباراته اليوم الخميس، ضد نظيره ليستر سيتي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "ستامفور بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "ستامفورد بريدج".

ويرصد دوت الخليج التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة تشيلسي ضد ليسترسيتي عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

حقق تشيلسي الفوز على نظيره ليل

حقق تشيلسي الفوز على نظيره ليل بنتيجة 2/1، ضمن مباريات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ليتأهل تشيلسي لدور الثمانية بعدما حقق الإنتصار وكانت انتهت المواجهة الأولى بالفوز 2/0، ليؤكد البلوز همينته وسيطرته ليتأهل للدور القادم.

تشيلسي ضد ليل

وسيطر لاعبوا تشيلسي على المباراة منذ بدايتها، وهددوا مرمى ليل في اكثر من كرة حتى سجلوا هدفين عن طريق بوليسيتش في الدقيقة  45 ، وأزبليكويتا بالدقيقة 77، بينما أحرز هدف ليل الوحيد بورك بلماز في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

يوفنتوس يخسر أمام فياريال بثلاثية

وفي مفاجأة كبرى خسر يوفنتوس بنتيجة 3/0 أمام فياريال ليودع البطولة بهزيمة قاسية أمام الفريق الإسباني الذي قدم لقاء قوي وأستطاع أن يفوز بنتيجة كبيرة.

وسجل الأهداف كلاً من جيرارد مورينو  في الدقيقة 78 ثم عزز توريس بالهدف الثني في الدقيقة 85، وأختتم أرنوت بالهدف الثالث في الدقيقة 90 ليقتل المباراةـ وبتأهل فريقه للدور القادم.

الجدير بالذكر أن حقق ريال مدريد الفوز على باريس سان جيرمان، بريمونتادا قوية من الفرنسي كريم بنزيما، بعد تأخر الفريق الملكي في الشوط الأول بهدف دون رد.

حجز ريال مدريد مقعد في الدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هديفن، مجموع لقائي الذهاب والإياب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر موعد مباراة تشيلسي أمام ليسترسيتي.. والقنوات الناقلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

Advertisements