أخبار مصرية

مكاسب مهمة من إقامة مهرجان العلمين (إنفوجراف)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - مهرجان العلمين الجديدة

تنطلق فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، حيث ستجني الدولة مكاسب مهمة من إقامة مهرجان العلمين.

وينشر دوت الخليج من خلال الإنفوجراف التالي مكاسب مهمة من إقامة مهرجان العلمين.

مكاسب مهمة من إقامة مهرجان العلمين

يأتي من أهم المكاسب، الحفاظ على الهوية المصرية، وإبراز الفنون والإبداعات المصرية والترفيهية والرياضية، وتسليط الضوء على مصر كأفضل المقاصد السياحية الآمنة.

ومن المتوقع أن يحظى مهرجان العملين الجديدة بمشاركة واسعة من الزوار والمهتمين حيث يتوقع استقبال ما يقرب من مليون زائر من داخل وخارج مصر والوطن العربي ما يساهم في تعزيز السياحة والترويج لمدينة العلمين الجديدة بشكل عام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مكاسب مهمة من إقامة مهرجان العلمين (إنفوجراف) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا