أخبار مصرية

“بشرى سارة”.. الأرصاد تكشف حالة طقس غداً الجمعة 5 يوليو 2024

  • 1/2
  • 2/2

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - زفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشرى سارة للمواطنين بشأن توقعات طقس غدا الجمعة الموافق الـ 5 من يوليو الجاري، حيث يتوقع الخبراء أن تنكسر الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد، وتنخفض درجات الحرارة على كافة الأنحاء بداية من الغد.

طقس غدا الجمعة

وأشارت الأرصاد في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة غدا الجمعة بقيم تتراوح من درجتين إلى 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ليسود طقس شديد الحرارة رطب في ساعات النهار على أغلب الأنحاء.

وأوضحت الأرصاد  أنه من المتوقع أن يكون حار رطب على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب في ساعات الليل على أغلب الأنحاء معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يشهد غدا الجمعة ارتفاع في نسب الرطوبة والذي يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من درجتين إلى 3 درجات مئوية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة

وحسب بيان الأرصاد، يتوقع أن تنخفض درجات الحرارة غدا الجمعة من درجتين إلى ثلاث درجات، حيث تصل في القاهرة نحو 36 درجة بدلا من 39 درجة، وجاءت درجات الحرارة على النحو التالي:

  • القاهرة: تسجل العظمي غدا نحو 36 درجة والصغرى ليلا تصل إلى 26 درجة.
  • الإسكندرية: العظمي تصل غدا نحو 31 درجة والصغرى تسجل تصل إلى 23 درجة.
  • مطروح: تسجل درجة حرارة عظمي 30 درجة والصغرى ليلا تصل إلى 23 درجة.
  • سوهاج: العظمي غدا تصل إلى 43 درجة والصغرى ليلا تصل لـ 26 درجة.
  • قنا: العظمي تسجل نحو 43 درجة والصغرى ليلا يصل لـ 27 درجة.
  • أسوان: العظمي غدا تصل إلى 44 درجة والصغرى ليلا تسجل نحو 28 درجة.
بيان الأرصاد بشأن طقس غدا الجمعة 5 يوليو

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “بشرى سارة”.. الأرصاد تكشف حالة طقس غداً الجمعة 5 يوليو 2024 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا