أخبار مصرية

خطوة بخطوة.. طريقة التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية (إنفوجراف)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - مدارس التكنولوجيا التطبيقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقديم بمدارس التكنولوجيا التطبيقية وذلك في الفترة من 7 يوليو إلى 15 يوليو 2024، مشيرة إلى أن هناك 65 مدرسة تطبيقية على مستوى الجمهورية.

وعن الشروط الواجب توافرها في المتقدم إلى مدارس التكنولوجيا التطبيقية، فيجب أن يكون الطالب حاصلا على الإعدادية للعام 2023\2024، وأن يكون المجموع مناسبا لدرجة القبول ومحل الإقامة قريبا للمدرسة، والحصول على درجة مرتفعة في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية

ويمكن التقديم عبر الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم الفني من هنا،  اختر التقديم في المدارس التطبيقية عبر الضغط على «قدم الآن»، ثم سجل دخولك على الموقع باستخدام حسابك الموحد، وحدد اسم المدرسة التي ترغب في التقديم إليها، واملأ استمارة التقديم بالبيانات المطلوبة وبدقة وارفعها، وأخيرا اضغط على إرسال الطلب واطبع استمارة التقديم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خطوة بخطوة.. طريقة التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية (إنفوجراف) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا