أبراج

توقعات برج الميزان لشهر مايو 2024 مع غالية بكفلاوي

بقلم: غالية بكفلاوي

ماذا يخبئ الفلك لمواليد برج الميزان هذا الشهر؟ تابع قراءة السطور التالية.

توقعات برج الميزان لشهر مايو 2024

تحتاج بهذا الشهر الى من يدعم خطواتك و يقف الى جانبك ويقدم اليك النصح. فقد تسيطر الاوضاع المالية والصحية على اهتمامك وربما تضيع ببعض التفاصيل فاهتم  بصحتك ولاتهملها.

ربما يصعب عليك التكيف او الاحتفاظ بمواقف إيجابية نظراً لوجود كوكب المريخ ببرج الحمل طوال الشهر مع عطارد بمنتصف الشهر، وهذا مايفقدك القدرة على التحليل الصحيح.

فما عليك إلا التكيف مع بعض التطورات وعدم ارتكاب اي أخطاء وانتبه لمشترياتك ونفقاتك والمستندات المتعلقة بها واقرأ جيداً اي عقد قد تناقشه الآن.

تحتاج بهذا الشهر لحوارات هادئة وربما تستشير أصحاب خبرة واختصاص بأوضاع قانونية أو إدارية أو رسمية سيّما وأنك قد تمر بحالة ضياع على الصعيد العاطفي فالمطلوب التحفظ حتى لايفسر الآخرون كلماتك وتصرفاتك بطريقة مغلوطة وحاذر من القرارات المتسرّعة سواء كانت بقطيعة او قرار بعلاقات عاطفية جديدة.

قد تناقش بهذا الشهر عقد مهني ومن الأفضل تأجيل توقيع العقود لبعد تاريخ ٢٥. حيث ينتقل المشتري لمنزل البدايات الجديدة الناجحة.

ففي الأسبوع الأخير تنتهي من بعض القصص القديمة وقد تحصل على مبلغ من المال وتشعر أنك تنتعش من جديد.

تستعيد حيويتك وتبحث عن صفاء علاقاتك وقد يتحول اعتباراً من هذا الوقت قدرك العاطفي فهذه الفترة للتعويضات وإيجاد الحلول.

أحلى الأيام:

٢/١٠/١١/١٩/٢٠/٢٨/٢٩

شاهدي أيضاً: برج الميزان والخيانة

شاهدي أيضاً: برج الميزان الرجل

شاهدي أيضاً: مشاهير برج الميزان

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر توقعات برج الميزان لشهر مايو 2024 مع غالية بكفلاوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ليالينا وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا