أبراج

توقعات برج الميزان لشهر يوليو 2024 مع غالية بكفلاوي

بقلم: غالية بكفلاوي

ماذا يخبئ الفلك لمواليد برج الميزان هذا الشهر؟ تابع قراءة السطور التالية.

توقعات برج الميزان لشهر يوليو 2024

في هذا الشهر تكثر الانفعالات والأحداث، وتنقلب أوضاعك ما بين جيد ومربك فالكواكب المتواجدة بالسرطان بمنزلك العاشر تخلق أمامك بعض العراقيل سواء بسوء تنظيم أو اتصال أو بإجراءات لا تروق لك. وربما بعض المنافسات والمسؤوليات الضاغطة بالعمل ومع المحيط. وهذا ما يدعوك للانتباه والترقب ودراسة كل الاحتمالات والاهتمام بأدنى التفاصيل.

هذا لا يعني بأن الأمور سلبية بالمطلق فأنت قادر على محاصرة كل أمر سيئ إذا تكيفت مع الأوضاع، وابتعدت عن التحديات حيث يشكل تاريخ ٥ بداية لمرحلة أو وضع مهني مختلف عن ذلك.

بعد ذلك، تبدأ باستعادة سيطرتك على الأوضاع، وربما تواجه خياراً لا بد منه أو قرار أو تغيير مفاجئ، ولكنك تستطيع التصرّف إذا ابتعدت عن الارتجال بطرق فجّة.

المريخ بالثور يدفعك لحسم علاقة رسمية بحياتك أو ربما يخلق بعض الخلافات بشراكات أو ملفات مالية، ولكن بعد تاريخ ٢٠ ينتقل لمكان أكثر  راحة، ويحررك من الضغوط، ولكن يدفعك لبعض المغامرات العاطفية الغير محسوبة، فقد تجذبك بعض النزوات والإغراءات مع أشخاص من بيئات مختلفة، وربما بعيدة عنك.

أيضا عطارد يشكل لك دعماً من بداية الشهر، فقد يتيح أمامك إنشاء العلاقات والتعارف والسفر لو رغبت وتحريك بعض الملفات الإدارية والحصول على موافقات.

بالأيام الأخيرة من الشهر، يتزامن وصول الشمس لموقع مريح ومناسب مع اكتمال القمر بمنزلك التاسع؛ مما يشير لنهاية مرحلة أو قرار أو ربما موضوع عائلي أو عاطفي مرتبط بك أو بأحد أولادك. فقد بهذا الشهر الأمور العائلية تحتاج لعناية فزحل متراجع ونبتون أيضاً؛ مما يثير بعض القضايا القديمة او المسؤوليات العائلية.

شاهدي أيضاً: برج الميزان والخيانة

شاهدي أيضاً: برج الميزان عند الغضب

شاهدي أيضاً: برج الميزان والحب

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر توقعات برج الميزان لشهر يوليو 2024 مع غالية بكفلاوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ليالينا وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا