الرياضة

نشرة منتصف اليوم.. كاظمة الكويتي "ضحية" فريق مزيف وموهبة غانا يفضل الأهلي على الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نشرة منتصف اليوم.. كاظمة الكويتي "ضحية" فريق مزيف وموهبة غانا يفضل على الزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "دوت الخليج الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

صفقة تبادلية مفاجئة بين ريال مدريد وتشيلسي

كشفت الصحافة الإسبانية أن هناك تفكير داخل أروقة نادي ريال مدريد، لعقد صفقة تبادلية مع تشيلسي.

أوضحت تقارير إسبانية أن هناك تفكير داخل أروقة نادي ريال مدريد، بعقد صفقة تبادلية مع تشيلسي، تقضي بانتقال الحارس الأوكراني أندري لونين إلى البلوز مقابل ضم الإسباني كيبا أريزابالاجا.

تفاصيل واقعة كاظمة الكويتي والفريق المزيف

نادي كاظمة الكويتي تعرض لواقعة نصب غريبة في مصر خلال معسكره التدريبي استعدادًا للموسم المقبل، مما أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

نشر النادي الكويتي خبرًا عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أفاد فيه أن الفريق الأول لكرة القدم فاز بسباعية لهدف على فريق "تليفونات بني سويف".

علاء نبيل يكشف موعد قبول أوراق المدربات المتقدمات للحصول على الرخصة

صرح علاء نبيل المدير الفني للإتحاد المصري لكرة القدم تصريح خاص للفجر الرياضي، أنه جاري التجهيز لبدء دورات تدريبية لمدربات كرة القدم النسائية في مصر مشيرًا إلى ضرورة تطوير وتأهيل مدربات كرة القدم النسائية للنهوض بالمستوى الفني للعبة.

أكد علاء نبيل خلال تصريحه لـ "دوت الخليج الرياضي" أن البدء في قبول أوراق التقديم للحصول على الرخص التدريبية على المستوى D وC وB بداية من يوم الأحد الموافق يوم 21 يوليو الجاري، وسيتم إستلام أوراق المدربات في مقر مشروع الهدف.

عبد العزيز عيسى لـ "دوت الخليج الرياضي": الزمالك لم يفاوضني وأفضل الانتقال إلى الأهلي

ارتبط اسم الموهبة الغانية عبد العزيز عيسى، نجم نادي دريمز الغاني، بالانتقال إلى صفوف أحد قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألق اللاعب بشكل ملفت في الموسم الماضي.

وكان اللاعب أحد الترشيحات التي يضعها مسؤولي القلعة البيضاء هذا الصيف، بعد حل أزمة إيقاف القيد في الأيام القليلة الماضية، بعد الوصول إلى حل لتسوية مستحقات المهاجم المغربي خالد بو طيب.

وتناولت منصات السوشيال ميديا والمواقع مؤخرا، أنباء عن وجود مفاوضات جارية بين نجم دريمز، للانتقال إلى صفوف الزمالك في الموسم القادم.

وأكد عبد العزيز عيسى في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" الزمالك لم يفاوضني في الفترة الأخيرة، ولا أعلم سبب توقف المفاوضات في الأشهر الماضية".

بيراميدز: زيادة أسعار التذاكر جاءت ردا على الأهلي

كشف مصدر بنادي بيراميدز عن أن قرار النادي بزيادة أسعار تذاكر في الدوري الممتاز والمحدد لها يوم الاثنين على استاد الدفاع الجوي، هو رد فعل على قرارات النادي الأهلي المفاجئة التي حدثت في اللقاء المؤجل من الدور الأول والذي أقيم على استاد القاهرة.

أوضح المصدر أن بيراميدز لم يكن يرغب في زيادة الأسعار مطلقا ولكن البداية كانت من النادي الأهلي الذي قرر ودون أي مقدمات زيادة أسعار تذاكر استاد القاهرة وأخطر الجميع بالأسعار وبأحقيته في تحديد أسعارها، وبالتالي كان رد بيراميدز بالمثل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا