الرياضة

توك شو سبورت.. رحيل كهربا ومفاجأة بيرسي تاو وتجديد عقد معلول.. نجم بيراميدز إلى أوروبا وحقيقة رحيل ثنائي الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر توك شو سبورت.. رحيل كهربا ومفاجأة بيرسي تاو وتجديد عقد معلول.. نجم بيراميدز إلى أوروبا وحقيقة رحيل ثنائي الزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "دوت الخليج الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية اليوم الجمعة 19- 7- 2024.

حقيقة رحيل كهربا إلى الدوري السعودي

رد إيهاب الخطيب الناقد الرياضي، على ما تردد خلال الفترة الماضية عن خروج محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أبواب القلعة الحمرة والانتقال للدوري السعودي، وكشف حقيقة رحيله.

وصرح إيهاب الخطيب خلال تصريحاته التي أدلى بيها عبر برنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي قائلا:" كهربا لم يرحل عن النادي الأهلي حتى اللحظة الحاليه هو ينضم لصفوف النادي الأهلي".

واستكمل حديثه:" لم يوجد قرار رسمي برحيل كهربا عن الاهلي".

طالع باقي تصريحات الخطيب من هنا

مفاجأة جديدة في رحيل بيرسي تاو من الأهلي

أعلن إيهاب الخطيب الناقد الرياضي، عن مفاجأة بشأن رحيل بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكشف حقيقة خروجه من جدران القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف إيهاب الخطيب خلال تصريحاته عبر برنامج اللعيب الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي، حيث جاء قائلا:" بيرسي تاو لم يرحل عن النادي الاهلي، ولم يأتي له أي عروض رسمية لضمه".

طالع باقي تصريحات الخطيب من هنا

تطور جديد في تجديد عقد علي معلول

أفصح إيهاب الخطيب الناقد الرياضي، عن آخر تطورات التجديد للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي معلول، وتحدث أيضا عن رحيله والعروض المقدمة للاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح إيهاب الخطيب خلال تصريحاته عبر برنامج اللعيب قائلا: " هناك اتفاق بين الطرفين علي معلول وإدارة النادي الأهلي للتوقيع لموسم إضافي".

طالع باقي تصريحات الخطيب من هنا

نجم بيراميدز ينتقل إلى نادي أوروبي كبير

تحدث هاني عصام الناقد الرياضي عن تطورات جديدة بشأن ملف مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز وموقفهم من البقاء أو الرحيل بفترة الانتقالات الصيفية.

وقال عصام في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "إبراهيم عادل بعد انتهاء مشاركته بأولمبياد باريس لن يعود للدوري المصري واتم الاتفاق بينه وبين أحد الأندية الأوروبية بموافقة بيراميدز على كل شى".

طالع باقي تصريحات عصام من هنا

الزمالك يكشف موقفه من رحيل ثنائي الفريق

نفى أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، ما تردد عن مناقشة تجديد عقد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك:" الشائعات التي يواجهها النادي شبيهة بسيناريوهات الدراما، والبعض يؤلف أحداثًا من وحي خياله".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

Advertisements

قد تقرأ أيضا