الرياضة

الصحف الأوروبية.. سكاي سبورت: لايبزج رفض عرض برشلونة وتوك سبورت: بيساكا يرفض الرحيل من مانشستر يونايتد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الصحف الأوروبية.. سكاي سبورت: لايبزج رفض عرض برشلونة وتوك سبورت: بيساكا يرفض الرحيل من مانشستر يونايتد في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "دوت الخليج الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الخميس الموافق 25-07-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

قدم مانشستر سيتي عرضًا للتعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني البالغ من العمر 26 عامًا داني أولمو من آر بي لايبزيج. (فوت ميركاتو)

برشلونة يطارد أولمو أيضًا وقد قدم عرضًا أوليًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني - سيتم توزيعه على أربع دفعات بالإضافة إلى 20 مليون جنيه إسترليني كإضافات له. (موندو ديبورتيفو)

لايبزج رفض عرض برشلونة 

ومع ذلك، رفض لايبزيج عرض برشلونة لأولمو لأنه أقل بكثير من توقعاتهم. (سكاي سبورتس ألمانيا).

يعتزم مدافع إنجلترا جاراد برانثويت، 22 عامًا، عدم توقيع صفقة جديدة مع إيفرتون ما لم يتمكنوا من مطابقة 160 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع التي يقدمها مانشستر يونايتد. (ديلي ميل)

بيساكا يرفض الرحيل من مانشستر يونايتد

رفض مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي آرون وان بيساكا، 26 عامًا، عروضًا من وست هام ويفضل الانتقال إلى إنتر ميلان هذا الصيف. (توك سبورت).

أعاد مانشستر يونايتد النظر في صفقة تبادل محتملة تشمل وان بيساكا ومدافع إنتر ميلان الهولندي دينزل دومفريز، 28 عامًا. (ديلي ميل)

قد يتم تأجيل خطط برينتفورد للسماح لتوتنهام ووست هام برحيل إيفان توني بعد إصابة بديل المهاجم الإنجليزي البالغ من العمر 28 عامًا إيغور تياجو في فترة ما قبل الموسم. (الصن)

وافق كريستال بالاس على صفقة بقيمة 15 مليون يورو (12.6 مليون جنيه إسترليني) من حيث المبدأ للتعاقد مع الجناح السنغالي إسماعيلا سار، 26 عامًا، من مرسيليا. (ذا أثلتيك)

فتح أرسنال محادثات مع باريس سان جيرمان بشأن لاعب خط الوسط الإسباني فابيان رويز، 28 عامًا، لكن هذه الخطوة ستتطلب من الجانرز التخلص من لاعب. (انتقالات كرة القدم)

Advertisements

قد تقرأ أيضا