الرياضة

بلال بناري: كنت أشجع مصر كإنها الجزائر.. وأحذر المنتخب الأولمبي من هذا الأمر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بلال بناري: كنت أشجع مصر كإنها الجزائر.. وأحذر المنتخب الأولمبي من هذا الأمر في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف المعلق الجزائري بلال بناري الذي علق على أحداث مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره بارجواي، في ربع نهائي بطولة أولمبياد باريس، عن سعادته وحبه الشديد لمصر، وأنه يرى أنها مثل وطنه الجزائر بالنسبة له.

ونجح منتخب مصر الأولمبي، في تحقيق الفوز على نظيره بارجواي، بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليتأهل الفراعنة إلى نصف النهائي.

بلال بناري يتحدث عن شعوره عند التعليق على مباراة مصر وباراجواي

وأكد المعلق بلال بناري في تصريحات له عبر برنامج " رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي المذاع عبر القناة الأولى: "قمت بواجبي تجاه وطني الثاني مصر الحبيبة التي أحببتها من كل أعماق قلبي".

وتابع: "أنتمي لأمة عربية ومنتخب مصر كان يمثل الأمة العربية والإسلامية وعشت لحظات صعبة من كل قلبي، مع منتخب مصر أمام منتخب صعب مثل باراجواي".

كما أوضح بلال بناري: "عشت مباراة  مصر وباراجواي، وكأن منتخب وطني الجزائر هو الذي كان يلعب.. قمت بواجبي فقط تجاه منتخب مصر لم أفعل أكثر من ذلك".

واختتم المعلق الجزائري:" هناك 100 مليون مصري و50 مليون جزائري يشجعون من كل قلبهم منتخب مصر أمام فرنسا، ونحن ورائهم دائما، وأحذر الفراعنة من التحكيم المنحاز لفرنسا".

Advertisements

قد تقرأ أيضا