الرياضة

ليفربول يُسقط يونايتد بالثلاثة والسيتي ينتصر

دوت الخليج -
ليفربول يُسقط يونايتد بالثلاثة والسيتي ينتصر
أنهى نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وغريمه مانشستر يونايتد المتوّج بكأس الاتحاد الإنجليزي، تحضيراتهما لمباراة كأس الدرع الخيرية المقررة السبت المقبل، بتغلّب السيتي على تشلسي 4-2 وخسارة اليونايتد أمام ليفربول 0-3 في كولومبوس الأمريكية.

في المباراة الأولى، سجّل النجم النرويجي إيرلينغ هالاند هدّاف الدوري في الموسم الماضي بـ27 هدفاً، ثلاثية، وأضاف مواطنه الشاب أوسكار بوب هدفاً رابعاً، فيما سجّل رحيم ستيرلينغ ونوني مادويكي لتشلسي.

ويعد هذا الانتصار الأوّل لمانشستر سيتي بعد خسارته ثلاث مباريات وديَة متتالية في جولته ضمن الولايات المتحدة، أمام سلتيك الإسكتلندي 3-4، ميلان الإيطالي 2-3 وبرشلونة الإسباني بركلات الترجيح 1-4 بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي.

وفي المباراة الثانية، تعرّض مانشستر يونايتد لخسارة ثالثة في مبارياته الخمس التحضيرية أمام ليفربول، تناوب على تسجيل الأهداف البرتغالي فابيو كارفاليو، كورتيس جونز واليوناني كونستانتينوس تسيميكاس على تسجيل أهداف ليفربول.

وحقق الشياطين الحمر الفوز على ريال بيتيس الإسباني 3-2، وعلى رينجرز الإسكتلندي 2-0، وانقادوا للخسارة أمام مواطنه أرسنال 1-2، وروزنبورغ النرويجي 0-1.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ليفربول يُسقط يونايتد بالثلاثة والسيتي ينتصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا