الرياضة

مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن ⚽⚽ مشاهدة بث مباشر نهائي أولمبياد باريس دون تقطيع HD مجانا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن ⚽⚽ مشاهدة بث مباشر نهائي أولمبياد باريس دون تقطيع HD مجانا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن،،،،، مشاهدة بث مباشر نهائي أولمبياد باريس دون تقطيع HD مجانا،،، وصلت منافسات كرة القدم في أولمبياد "باريس 2024" إلى محطتها الأخيرة، حيث تترقب الجماهير النهائي الذي يتنافس خلاله منتخبا فرنسا وإسبانيا على الميدالية الذهبية، مساء غدٍ الجمعة على ملعب حديقة الأمراء، ولن يفرط منتخب فرنسا في الذهب خصوصًا أن الدورة تقام على أرضه، حيث قدم مسيرة مذهلة في البطولة إذ انتصر في جميع مبارياته، حيث قهر الولايات المتحدة وغينيا ونيوزيلندا ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة، وتغلبت الديوك في ربع النهائي على غريمها اللدود الأرجنتين بهدف نظيف، قبل أن تمزق شباك مصر بثلاثية في نصف النهائي وهي المباراة الوحيدة التي استقبل خلالها أبناء تييري هنري هدفًا، أما منتخب إسبانيا فهو يسير أيضًا بخطوات ثابتة نحو الذهب، فرغم تعثره في ختام دور المجموعات أمام مصر (1-2)، إلا أنه تأهل كوصيف للمجموعة بفوزه على الدومينيكان وأذربيجان، واستطاع "لاروخا" أن يتجاوز هذه الخسارة ويصالح جماهيره بانتصار رائع على اليابان في ربع النهائي بثلاثية نظيفة، ثم قلب تأخره بهدف أمام المغرب إلى فوز قاتل في نصف النهائي ليضمن ميدالية بوصوله إلى الموعد النهائي وترك أسود الأطلس تصارع الفراعنة على البرونزية.

مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن

وتنشر بوابة دوت الخليج الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تقدمها وتستعرضها لقرائها لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة خاصة محبي وعشاق كرة القدم ومتابعي أولمبياد باريس 2024، كل ما تريد معرفته عن مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن.. مشاهدة بث مباشر نهائي أولمبياد باريس دون تقطيع HD مجانا.

مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن.. مشاهدة بث مباشر نهائي أولمبياد باريس دون تقطيع HD مجانا

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن.. مشاهدة بث مباشر نهائي أولمبياد باريس دون تقطيع HD مجانا.. وعن موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 فهو اليوم الجمعة الموافق 9 أغسطس 2024، على ملعب حديقة الأمراء/ وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً (19:00) بتوقيت مصر والسعودية، الخامسة (17:00) مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 وكيفية متابعتها على الإنترنت

مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن.. مشاهدة بث مباشر نهائي أولمبياد باريس دون تقطيع HD مجانا.. وتمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS حقوق بث مباراة فرنسا وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، وسوف تبث المواجهة على قناة beIN Sports HD 1، كما حصلت كل من الرياضية المغربية والشبابية الجزائرية على حقوق البث الفضائي لمنافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024 على قمر نايل سات، ويمكن مشاهدة المباراة على الإنترنت عبر تطبيق beIN connect أو TOD، وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN.

معلق مباراة فرنسا وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن.. مشاهدة بث مباشر نهائي أولمبياد باريس دون تقطيع HD مجانا.. وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على مباراة فرنسا وإسبانيا، للمعلق عامر الخوذيري.

المباراة

الموعد

القنوات الناقلة

المعلق

الملعب

فرنسا × إسبانيا

الجمعة 9 أغسطس 2024

17:00 المغرب، 19:00 السعودية ومصر

 beIN Sports HD 1

عامر الخوذيري

حديقة الأمراء

تشكيل منتخب فرنسا لمواجهة إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

تشكيل فرنسا اليوم أمام إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

الخطة

4-3-3

حراسة المرمى

جيلوم ريستيس

خط الدفاع

كيليان سيلديليا

لويك بادي

كاستيلو لوكيبا

أدريان تروفيرت

خط الوسط

أندي ضيوف

يوريس شوتارد

ماجنيس أكليوش

خط الهجوم

ألكسندر لاكازيت

جون ماتيتا

مايكل أوليس

تشكيل منتخب إسبانيا الأولمبي لمواجهة فرنسا في نهائي أولمبياد باريس 2024

ويعتمد سانتي دينيا، مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي، على الأسماء الآتية:

تشكيل إسبانيا اليوم أمام فرنسا في نهائي أولمبياد باريس 2024

الخطة

4-3-2-1

حراسة المرمى

أرناو تيناس

خط الدفاع

مارك بوبيل

إريك جارسيا

ب أو كوبارسي

خوان ميراندا

خط الوسط

أليكس باين

بابلو باريوس

إيمار أوروز

خط الهجوم

فيرمين لوبيز

سيرجيو جوميز

آبيل رويز

مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن.. مشاهدة بث مباشر نهائي أولمبياد باريس دون تقطيع HD مجانا.. وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم صوب ملعب بارك دي برينس، حيث نهائي أولمبياد باريس 2024 الذي يجمع بين منتخب فرنسا "الديوك" ونظيره الإسباني، وتحظى بطولة أولمبياد باريس بمتابعة قوية للغاية من جانب الجماهير ومحبي الألعاب الأولمبية، ومع اقتراب انتهاء البطولة الأعظم والتي يترقبها العالم كل 4 سنوات، يسعى المشاهدين بأن يحظوا على مشاهدة ممتعة لمباراة فرنسا ضد إسبانيا اليوم، كما تترقب الجماهير موعد مباراة فرنسا وإسبانيا اليوم، لمشاهدة المتوج بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس 2024، بعد أن تحدد صاحب الميدالية البرونزية منتخب المغرب بعد فوزه العريض على منتخب مصر الأولمبي بسداسية دون رد في مباراة تحديد مركز الثالث والرابع.

Advertisements

قد تقرأ أيضا