الرياضة

عاجل.. جوارديولا يعلن غياب نجم مانشستر سيتي أمام تشيلسي ومصير كانسيلو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. جوارديولا يعلن غياب نجم مانشستر سيتي أمام تشيلسي ومصير كانسيلو في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، غياب أحد نجومه أمام تشيلسي في المباراة المرتقبة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، والمقرر لها الأحد المقبل.

جوارديولا: رودري سيغيب أمام تشيلسي.. وسنحدد مستقبل كانسيلو

قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، اليوم السبت، إن رودري لن يشارك في المواجهة لأنه لم يتدرب مع الفريق حتى الآن.

وأوضح: “علينا أن نبدأ التدريب وسنرى عندما يبدأ رودري بتحريك جسده، لكنه لن يتواجد في القائمة يوم الأحد”.

وأضاف جوارديولا: “نحن نضع أولوية لراحة اللاعبين بكل تأكيد، ولكني أرغب بالدخول بكل قوة في لقاء تشيلسي، علينا أن نكون جاهزين، ولا أعلم ما الذي قد يحدث”.

وتابع: “لا أعلم ما الذي قد يحدث، لا يوجد فريق في أفضل أحواله، ولكننا نرغب بالمحاولة وأنا أتعلم من الأخطاء بكل تأكيد”.

وواصل: “نحن حزينون لما حدث لأوسكار بوب، ليس لأنه قدم أداء مميز في الفترة التحضيرية، ولكن لأنه أصيب. نأمل أن يعود بأسرع شكل ممكن، قد يغيب لـ 3-4 أشهر وسيخضع لعملية جراحية اليوم”.

وتحدث جوارديولا، عن إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي حيث قال: “سعيد لرؤيته، قابلته في الولايات المتحدة، وسأكون سعيدًا لمواجهته، العمل الذي قدمه ماريسكا مع ليستر يحسب له فقط هو وطاقمه".

وأكمل: "أنا لم أؤثر عليه (ماريسكا) نهائيًا، لم أسجل لم أتصدى لأي هدف. العمل كله يُنسب له. إن كنت قد تحدثت معه، فقد تبادلت معه المعلومات، منحته واستفدت منه كذلك. ولكن لست السبب فيما قدمه مع ليستر”.

وحول مصير جواو كانسيلو، قال: “يتدرب معنا نعم. وسنرى مستقبله، ومن المحتمل أن يكون ضمن حساباتي”.

Advertisements

قد تقرأ أيضا