الرياضة

صباح الكورة.. برشلونة يقترب من بيع " المنبوذ " وتعليق مبابي على تعثر ريال مدريد وبديل بن رمضان في الأهلي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر صباح الكورة.. برشلونة يقترب من بيع " المنبوذ " وتعليق مبابي على تعثر ريال مدريد وبديل بن رمضان في في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (دوت الخليج الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاثنين 19-8-2024 في السطور التالية:

برشلونة يقترب من بيع " المنبوذ " 

4972dab4f8.jpg

يقترب نادي برشلونة من إبرام صفقة بيع بارزة لأحد لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لشبكة "ريليفو"، بات المهاجم البرازيلي فيتور روكي على وشك مغادرة برشلونة هذا الصيف للانتقال إلى سبورتينج لشبونة.

وأكدت الشبكة أن الساعات القادمة ستكون حاسمة في هذا الشأن، حيث منح روكي الضوء الأخضر للانتقال إلى لشبونة، بينما سافر ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، إلى البرتغال لإتمام الصفقة.

وأوضحت الشبكة أن المفاوضات واجهت بعض الصعوبات بسبب الراتب المرتفع لروكي، ولكن سبورتينج لشبونة لم يتراجع وبحث عن صيغة توافقية ترضي جميع الأطراف.

وأضافت أن قيمة الصفقة ستتجاوز 30 مليون يورو، تشمل الرسوم الثابتة والمكافآت، حيث سيتلقى برشلونة 20 مليون يورو كرسوم ثابتة، بالإضافة إلى مكافآت إضافية.

تعليق مبابي على تعثر ريال مدريد 

9680edfe27.jpg

علق الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على التعادل الذي سقط فيه الملكي يوم أمس الأحد أمام فريق نادي مايوركا، في افتتاحية مباريات الجولة الأولى من الليجا.

ونشر مبابي صورة له من المواجهة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور انستقرام وكتب عليها: "ليست نتيجة جيدة.. رؤوسنا للأعلى ونركز بالفعل على المباراة التالية.. يحيا مدريد".

وكان الريال قد فشل في الفوز على مايوركا رغم تسجيل هدف التقدم عن طريق البرازيلي رودريجو في الدقيقة الثالثة عشر قبل أن يتعادل أصحاب الأرض برأسية مايوركا موريكي في الدقيقة الثالثة والخمسين وهي التي استقرت في شباك البلجيكي تيبوا كورتوا.

بديل بن رمضان في الأهلي

0858e76d11.jpg

علم موقع دوت الخليج الرياضي من مصادره الخاصة أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي قد استقرت بالفعل على بديل الدولي التونسي محمد علي بن رمضان بعد تعثر المفاوضات مع فريقه المجري لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وشهدت الساعات الماضية تعثر مفاوضات الأهلي لضم بن رمضان بعد تمسك فريقه بخدماته ليستقر بعدها مجلس إدارة النادي الأهلي على تكثيف المفاوضات مع الاسماعيلي لضم عمر الساعي نجم قلعة الدراويش.

وقال مصدر خاص مقرب من القلعة الحمراء أن الساعي يعد المرشح الأول لتدعيم وسط ميدان الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تلبية احتياجات مارسيل كولر الذي طالب بضرورة تدعيم الصفوف بلاعبين مميزين لضمان حصد البطولات.

وأضاف المصدر - الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه - أن المغالاة الخاصة بالفريق المجري لضم بن رمضان جعلت الإدارة تنسحب من الصفقة ليتم بعدها اللجوء للخطة البديلة ومحاولة اقناع الاسماعيلي بالتخلي عن عمر الساعي بمبلغ مالي كبير لانعاش خزينة الدراويش.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا