الرياضة

قرعة دوري النخبة الآسيوي تحمل مواجهات نارية بين الهلال والنصر والأهلي... تفاصيل نارية

انت الأن تتابع خبر قرعة دوري النخبة الآسيوي تحمل مواجهات نارية بين الهلال والنصر والأهلي... تفاصيل نارية والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - أُعلنت، يوم الجمعة، في كوالالمبور، ماليزيا، تفاصيل قرعة دوري أبطال آسيا النخبة، حيث تواجه الهلال السعودي فرقًا قوية مثل بيرسبوليس الإيراني والشرطة العراقي، بالإضافة إلى السد والعين الإماراتي والاستقلال الإيراني والغرافة القطري والريان والوصل الإماراتي. تتبع البطولة نظامًا جديدًا يقضي بخوض كل فريق ثماني مباريات في دوري من مرحلة واحدة، مانعةً مواجهات الذهاب والإياب واللقاءات بين أندية الدولة الواحدة.

ستلعب مباريات الهلال الأربع على أرضه ضد بيرسبوليس والشرطة والاستقلال والغرافة، فيما سيخوض الفريق مبارياته خارج أرضه ضد العين والوصل والسد والريان. من ناحية أخرى، يواجه النصر السد القطري والعين الإماراتي والريان والوصل على أرضه، بينما ستكون مواجهاته الخارجية ضد بيرسبوليس والاستقلال والشرطة والغرافة.

في السياق ذاته، ستكون مباريات على أرضه ضد بيرسبوليس والاستقلال والشرطة والريان، وستقام مبارياته خارج الديار ضد السد والريان والعين والوصل. يُذكر أن البطولة تشهد مشاركة 12 فريقًا، حيث يصعد ثمانية منهم إلى دور الستة عشر الذي يقام بنظام الذهاب والإياب من 3 إلى 12 مارس 2025.

ستُقام منافسات دور الـ16 وما يليها في السعودية من 25 أبريل إلى 4 مايو 2025، في نظام تجمع فريد، حيث كل المباريات من ربع النهائي فصاعدًا تُلعب في دولة واحدة. كما أُلغي الحد الأقصى للاعبين الأجانب الذي كان محصورًا في ستة لاعبين، وسُمح لبطل الدورة بالمشاركة في النسخة التالية من البطولة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا