أخبار عالمية

ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات البرازيل

دوت الخليج -
ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات البرازيل
ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية الناجمة عن هطول أمطار غزيرة في جنوب البرازيل إلى 29 قتيلاً و60 مفقوداً على الأقل.

ووفقاً لما نقلته وسائل إعلام محلية اليوم الجمعة، أعلنت السلطات في ولاية "ريو غراندي دو سول" حالة الطوارئ في ظل توقعات بهطول المزيد من الأمطار.

وأثرت الأضرار الناجمة عن العواصف على ما يقرب من 150 بلدة، وأجبرت أكثر من عشرة آلاف شخص على ترك منازلهم.

وقال الحاكم إدواردو ليتي لولاية "ريو غراندي دو سول": إن هذه أسوأ كارثة مناخية تضرب الولاية الحدودية مع كل من الأوروغواي والأرجنتين.

وفي نهاية مارس الماضي، أدت أمطار غزيرة هطلت على جنوب شرق البرازيل إلى مقتل 25 شخصا في ولايتي "ريو دي جانيرو" و"إسبيريتو سانتو".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات البرازيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا