الارشيف / أخبار عالمية

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37718 شهيدا

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - تشييع أحد شهداء غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37718 شهيدا و86377 مصابا منذ 7 أكتوبر، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية". 

 

وقالت الصحة الفلسطينية، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 60 شهيدا و140 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية.

وقبل قليل، أفاد الإعلام الفلسطيني، بأن الاحتلال الإسرائيلي نفذ قصفا مكثفا على المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، الأمر الذي أدى إلى ارتقاء 9 شهداء.

وتواصل طواقم الدفاع المدني بغزة، البحث عن الضحايا تحت أنقاض منزل استهدفه الاحـتلال في بيت لاهيا وانتشلت حتى الآن 10 جثامين.

كما نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 47 عملية هدم طالت 66 منشأة فلسطينية في الضفة الغربية.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37718 شهيدا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا