أخبار عالمية

الاحتلال ينسحب من جنين بالضفة الغربية بعد عملية عسكرية استغرقت 4 ساعات

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - اقتحام الاحتلال لمدينة جنين

قالت وسائل الإعلام الفلسطينية، منذ قليل، إنَّ قوات الاحتلال الإسرائيلي انسحبت من مخيم "جنين"، الواقع شمال الضفة الغربية، وذلك بعد عملية عسكرية استغرقت أكثر من 4 ساعات، اليوم الجمعة، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إصابة جندي خلال الاشتباكات الجارية في جنين شمال الضفة الغربية.

وفي وقت سابق من اليوم، قال دانيال هاجاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن القوات الإسرائيلية تنفذ عملية عسكرية في هذه الأثناء بمنطقة جنين، لافتًا إلى أن قوات الاحتلال تطوق مبنى يتحصن به عدد من الفلسطينيين وتدير اشتباكات معهم.

وقبل قليل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية وقوع 4 شهداء وإصابة خطيرة جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين.

كما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي دفعت بتعزيزات إضافية إلى مدينة جنين بالضفة الغربية. كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة صرة غرب نابلس بالضفة الغربية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاحتلال ينسحب من جنين بالضفة الغربية بعد عملية عسكرية استغرقت 4 ساعات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا