الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : اليونيسف: الأطفال في غزة يدفعون أغلى الأثمان

دوت الخليج -
اليونيسف: الأطفال في غزة يدفعون أغلى الأثمان
أكد المتحدث الإقليمي باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، سليم عويس، أن أكثر من 4600 طفل استشهدوا حتى الآن في قطاع غزة.. مشيراً إلى أن "الأطفال يدفعون أغلى الأثمان" جراء العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع المحاصر منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن عويس، قوله: إن المستشفيات التي تأوي الأطفال تتعرض للقصف الصهيوني، "لا سيما وأننا بدأنا نشهد حالات من الجفاف الشديد بين الأطفال في قطاع غزة".

وأوضح أن هناك 50 في المائة من الأطفال كانوا يحتاجون للرعاية النفسية قبل العدوان الحالي، تبعا للاعتداءات الصهيونية السابقة.

وأشار إلى أن الحل الفوري هو إبعاد الأطفال عن الصدمات النفسية من خلال وقف الحرب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : اليونيسف: الأطفال في غزة يدفعون أغلى الأثمان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا