الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : اختطاف نازحة في وادي عبيدة بمأرب

دوت الخليج -
اختطاف نازحة في وادي عبيدة بمأرب
أقدمت قوة أمنية تابعة لمرتزقة العدوان الأمريكي - السعودي على اختطاف امرأة من أحفاد بلال من أحد مخيمات النازحين في وادي عبيدة بمأرب.

وأوضح مصدر محلي، أن أطقم تابعة لمرتزقة العدوان اقتحمت مخيماً للنازحين في منطقة آل شبوان، واختطفت المواطنة فيروز صالح علي ناصر مظفر 49 عاماً زوجة المواطن عبدالله علي قيراط الحواني، من أمام أولادها وزوجها، واقتادتها إلى جهة مجهولة.

وأشار المصدر إلى أن أسرة المواطن الحواني، وهي نازحة من مديرية رغوان، تعيش حالة خوف بعد اختطاف ربة الأسرة، وترهيب عائلتها عند محاولتهم منع المسلحين من الوصول إليها.

وناشدت أسرة المختطفة المنظمات الحقوقية والإنسانية والمشايخ والوجاهات القبلية التحرك العاجل للإفراج عن المختطفة فيروز، والكشف عن مصيرها .. مؤكدين أنها تعاني من مرض السكر، وحالتها الصحية متدهورة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : اختطاف نازحة في وادي عبيدة بمأرب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا