الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : ناشئو اليمن إلى نصف نهائي غرب آسيا

دوت الخليج -
ناشئو اليمن إلى نصف نهائي غرب آسيا
تأهل المنتخب اليمني للناشئين إلى نصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عُمان، بعد فوزه على نظيره العماني 1 - صفر، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

وسجل عبدالرحمن الخضر هدف المباراة الوحيد للأحمر الصغير في الدقيقة 26.

ووصل رصيد منتخب اليمن للناشئين إلى 6 نقاط من فوزين ضمن بها الوصول إلى المربع الذهبي، وقدم صقور اليمن مستويات متميزة في المباراة.

وافتتح منتخبنا الوطني للناشئين مشواره في بطولة غرب آسيا، الاثنين، بالفوز على نظيره العراقي بهدفين لهدف، على ملعب السعادة بمجمع صلالة العماني.

ويخوض ناشئو اليمن مباراة الجولة الأخيرة مع نظيره اللبناني يوم الجمعة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ناشئو اليمن إلى نصف نهائي غرب آسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا