الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 31 ألفاً و490

دوت الخليج -
ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 31 ألفاً و490
قالت وزارة الصحة في غزة، إن حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على القطاع بلغت 31 ألفاً و490 شهيداً و73 ألفاً و439 مصاباً منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأفادت الوزارة في بيان لها اليوم، بأن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 13 مجزرة في القطاع خلفت 149 شهيداً و300 مصاب خلال الساعات الـ24 الماضية

وأكدت الوزارة أن عدداً كبيراً من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ161، برا وبحرا وجوا، الأمر الذي تسبب بمزيد من المعاناة الإنسانية لسكان القطاع، خاصة في شهر رمضان المبارك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 31 ألفاً و490 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا